السبت، 1 أكتوبر 2011

الثورات إلى أين؟!



أهل البحرين هم أهل السلم وأهل العلم، هم أبناء الحرية الذين لا زالوا يتعرضون للقمع والهدم والاغتصاب. في الأيام الماضية كان هناك شهيد جراء التعذيب، وكل يوم هناك جريح أو أكثر، فكيف سيرضى بك الشعب يا حكومة؟ هل عندكم العدل؟ لا.. ليس لديكم عدل.. 

أما اليمن فمنذ شهور كان الناس في اليمن يطالبون بحقوقهم، ولم يستجيب لهم الرئيس، فقرروا أن يقوموا بثورة.
ولما عاد علي عبد الله طالح من السعودية قال أنه يحمل غصن الزيتون وعلى كتفه حمامة السلام، لكن هذا الطاغوت أتى ليذبح الناس ويقتلهم، يذبحهم كأنهم خراف يهديهم لنفسه جهارا نهارا.
لكن سوف يأتي اليوم الذي وعد الله الثوار به
وفي ليبيا حتى الآن لم ينتصر الثوار بسبب تدخل الملعون حاكم أمريكا أوباما. القذافي حكم الناس أربعين عاما بالجور، بالقتل، بالاغتصاب.. كيف يريد أن يكون محبوبا؟
هذا الحاكم من المجانين، كيف يكون الإنسان تحت إدارة شخص مجنون؟ حتى أن اسمه على عمله، اسمه القذافي وعمله يقذف الناس بالقاذفات.. ويهدم بيوت الناس بلا ذنب، فكيف يقبل الناس به؟ فنحن نقول للقذافي { لبيك يا ثورة }
أنا عندي سؤال، لماذا الحكام يقتلون الناس؟ هل بجرم الاحتجاج؟ نعم.. ولكن الاحتجاج مشروع، فهذا الدليل القاطع على صدق البحرين واليمن وليبيا والثورات بشكل عام. وإذا رأيت أنياب الليث بارزة فلا تظن أن الليث يبتسم يعني لا تظنون يا طغاة نحن نمزح معكم، أو نحن ضعفاء لأننا سلميون، سوف يأتي يوم ترون هذا الليث يقضي عليكم يا طغاة.

هناك تعليق واحد: